شاومي تبدأ العمل على تطوير تقنية شحن سريع بقدرة 150W news

شاومي تبدأ العمل على تطوير تقنية شحن سريع بقدرة 150W

0 التعليقات

بدأت شركة شاومي في العمل على تطوير تقنية الشحن السريع بقدرة تصل إلى 150W والتي تدعم الشحن الكامل للبطارية في أقل من 17 دقيقة.

تستعد شركة شاومي لتقدم للأسواق ترقية جديدة في تقنية الشحن السريع، والتي تأتي بعد تقنية الشحن السريع الحالية والمميزة بقدرة 120W.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة حول تقنية الشحن السريع القادمة من شاومي عبر Digital Chat Station على منصة Weibo، حيث أكدت التسريبات على تطوير شاومي لمعايير أعلى في تقنية الشحن السريع.

وتدعم شاومي Redmi K50 Gaming بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، بينما يأتي Redmi K50 Pro بتقنية الشحن السريع بقدرة 100W، وذلك بفضل خلايا البطارية المزدوجة 6c.

ومن المقرر أن تقدم تقنية الشحن السريع 120W قدرة على شحن الهاتف خلال 17 دقيقة فقط، لذا من المتوقع أن تقدم معايير 150W التي تطور من شاومي في الوقت الراهن آداء أسرع في شحن البطارية.

أيضاً أوضح تقرير Digital Chat Station أن شاومي قد بدأت بالفعل في إنتاج الترقية الجديدة لتقنية الشحن السريع الحالية 120W، كما تشير التوقعات إلى أن قدرة 150W في الشحن السريع تدعم هاتف الشركة القادم Xiaomi 12 Ultra، أو الإصدار القادم من سلسلة Xiaomi MIX.



اترك تعليقا