ميزة نقل المحادثات في برنامج واتس اب بين نظامي اندريود و iOS صارت متاحة بشكل رسمي لكل المستخدمين

ميزة نقل المحادثات في برنامج واتس اب بين نظامي اندريود و iOS صارت متاحة بشكل رسمي لكل المستخدمين

كان تطبيق WhatsApp يختبر ميزة نقل محفوظات المحادثات بين Android و iOS منذ فترة، واليوم أصبحت أخيرًا الميزة موجودة رسميًا.

حتى الآن، كان من الممكن فقط نقل محفوظات المحادثة بين الأنظمة البيئية بمساعدة بعض أدوات نقل البيانات التابعة لجهات خارجية، ولكن هذه الطرق عادةً ليست مجانية، كما أنها صعبة الاستخدام.

ميزة نقل المحادثات في برنامج واتس اب بين نظامي اندريود و iOS

وكانت طريقة Android to iPhone هي الوحيدة الموجودة على موقع دعم WhatsApp، وستحتاج إلى استخدام أداة Move to iOS على Android للقيام بذلك. ستحتاج أيضًا إلى أن تكون على أحدث إصدار من WhatsApp على كل من أجهزة الإرسال والاستقبال. يجب عليك أيضًا استخدام نفس رقم الهاتف الخاص بهاتفك القديم أو تغييره قبل التحويل. ويجب أيضًا إعادة تعيين جهاز iPhone المستلم إلى إعدادات المصنع أو جديد.

واستنادًا إلى الخطوات الموضحة في التعليمات، عملت منصة WhatsApp مع أبل لاستعادة تطبيق Move to iOS الخاص بها لإجراء نقل ناجح لبيانات WhatsApp إلى أي هاتف يعمل بنظام iOS.

ووفقًا لصفحة الدعم، ستتمكن من نقل معلومات الحساب وصورة الملف الشخصي والمحادثات الفردية والجماعية وسجل الدردشة ووسائط الدردشة وإعدادات WhatsApp. لن تتمكن من نقل سجل مكالمات WhatsApp أو رسائل الدفع من نظير إلى نظير.