شراء العقارات في عالم Metaverse

شراء العقارات في عالم Metaverse

شراء العقارات الافتراضية ، إنه أمر غريب بصراحة، أليس كذلك؟ حيث يتدافع الناس في الواقع لشراء أرض افتراضية، نعم، افتراضية مما يعني أنها تفتقر إلى أن تكون ملموسة وغير موجودة في العالم المادي. لا يمكنك من الناحية الفنية رؤيتها أو لمسها، لكن الناس يدفعون عشرات الآلاف من الدولارات لامتلاك عقار افتراضي. فقام أحد سكان لاس فيجاس الذي اشترى محطة وقود افتراضية داخل لعبة الكترونية بحيث يمكن من خلالها اللعب وكسب المال تسمى  PolkaCity.
قد تستغرب من العبثية الحاصلة هنا، لكن محطة البنزين تلك على الإنترنت تدفع دخلاً أسبوعيًا سلبيًا، وتدر 16000 دولار شهريًا على أصحابها. من يضحك الآن؟! تم بيع محطة وقود PolkaCity حاليًا، ولكن لا داعي للقلق، فهناك خيارات عقارية رقمية أخرى متاحة للاستيلاء عليها داخل metaverses مثل الاستثمار شراء عقارات افتراضية في عالمي Sandbox و Decentraland وغيرها.

ومع ذلك، سأوضح لك خصوصيات وعموميات شراء العقارات الرقمية الرائعة في metaverse. حتى لو بدا هذا المفهوم غير مفهوم بالنسبة لديك، فأنا متأكد من أنك مهتم بهذا الموضع.

كيفية شراء العقارات الافتراضية في ميتافيرس

أهم منصات metaverse لشراء العقارات الافتراضية هي Sandbox و Decentraland. بالنسبة لكلا التطبيقين، ستحتاج إلى تنزيل إضافة Chrome تسمى Metamask، وهي محفظة عبر الإنترنت مصممة للاحتفاظ بالأصول الرقمية. بعد ذلك، يجب عليك تمويله إما باستخدام SAND (بالنسبة لـِ Sandbox) أو MANA (بالنسبة لـِ Decentraland) ، وهما عملتان مشفرتان تعتمدان على Ethereum. بمجرد أن يتم تمويل محفظتك في Metamask بشكل كافٍ، تصبح جاهزًا للتسوق لشراء عقارات افتراضية. أولاً، دعنا نتعمق في كيفية شراء قطع الأراضي في Sandbox.

شراء عقارات افتراضية في Sandbox

هل تعلم أن Snoop Dogg و Steve Aoki يمتلكان أرضًا في Sandbox؟ قطعة أرض تقع بين هذين النجمين معروضة للبيع حاليًا مقابل 2.5 مليون دولار!!.

لحسن الحظ، هناك قطع أراضي أرخص. بالتأكيد، قد يكونون موجودين في أكثر أجزاء Sandbox حيث لن تجد أراضي بسهولة وقد تعتقد أن لا قيمة لا، ولكن هناك احتمالات كبيرة بأن قيمتها ستزيد بمرور الوقت. حتى كتابة هذه السطور، كانت المنطقة الافتراضية الأقل سعراً أقل بقليل من 10000 دولار. اتبع التعليمات أدناه لشراء قطعة أرض افتراضية خاصة بك قبل أن يفوقك شخص ما.

شراء قطعة أرض في Decentraland

بينما كانت لعبة Sandbox تجتذب مغني الراب والدي جي، فإن لعبة Decentraland – وهي لعبة metaverse أخرى تعتمد على blockchain، قد جذبت أنظار العلامات التجارية التقنية مثل Samsung. حيث أعلنت شركة التكنولوجيا الكورية التي تتخذ من كوريا مقراً لها عن شرائها العقارات في Decentraland في أوائل شهر يناير. إنه متجر محاكاة يمكن استكشافه افتراضيًا، وتم تصميمه على غرار متجره في مدينة نيويورك.

ضع في اعتبارك أن الموقع مهم في metaverse كما هو الحال في الحياة الواقعية. فيجب عليك أن تتملك الأراضي بجوار الساحات (المساحات الخضراء) والأحياء (المناطق الزرقاء) والتي تكون قيمتها أكبر من قطع الأراضي الموجودة في ضواحي ديسينترالاند. الجانب السلبي هو أنها الأغلى سعرًا على الخريطة، ولكن هناك احتمال أنها يمكن أن تقدر الأسرع وتحقق أرباحًا أكبر للمالكين بصورة أسرع.